الابتدائية أ تخرج فوج 2013 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الابتدائية أ تخرج فوج 2013
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 27\06\2013
احتفلت المدرسة الابتدائية أ في مجدل شمس اليوم بتخريج طلابها الذين أنهوا المرحلة الابتدائية للعام 2013. أقيم الاحتفال في قاعة جار القمر، بحضور الطلاب وأهاليهم والهيئة التدريسية وحشد من الضيوف.

استهل الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة، السيد رفيق عويدات، الذي بارك للطلاب وأهاليهم إنهاء أبنائهم لهذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية، متمنياً لهم النجاح في مراحل تعليمهم التالية، وصولاً إلى الجامعة. وشكر المدير طاقم التعليم على الجهود الصادقة التي بذلوها مع الطلاب خلال سنوات تعليمهم، لإيصالهم إلى هذا اليوم الكبير.

وعن لجنة أولياء الأمور تحدث السيد حمادة ابراهيم، فشكر زملاءه من أعضاء اللجنة على عملهم الدؤوب في خدمة المدرسة والطلاب خلال العام المنصرم، وشكر إدارة المدرسة والمعلمين وجميع العاملين في المدرسة على عملهم المهني وعلى الأجواء الودية التي سادت بينهم وبين لجنة أولياء الأمور.

وفي حالة رمزية، قام ممثلون عن الطلاب المتخرجين بتسليم الشعلة إلى طلاب ممثلين عن صفوف الخامس، دلالة على متابعة المشوار التعليمي للأجيال القادمة في المدرسة.

بعد ذلك، وفي اجواء احتفالية، تم تسليم الشهادات والكؤوس على المتفوقين من الطلاب، وتسليم هدايا رمزية للمعلم المتميز وللطالب المتميز من كل صف، وذلك بناء على عملية تصويت تمت في وقت سابق بين الطلاب.

وتخللت الحفل فقرات فنية، فيها العزف والغناء، قدمها طلاب من مختلف طبقات المدرسة.
واختتم الحفل بعرض شريط فيديو من إعداد الطلاب والمعلمة شفاء ابراهيم.

نشير إلى أن الحفل كان من تنظيم وعرافة السيد نادر الحلبي.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور